الاحتلال يُخرج المستشفى الإندونيسي عن الخدمة

19 أيار 2025

خرج المستشفى الإندونيسي عن الخدمة، أمس، بفعل حصار جيش الاحتلال للمستشفى بالطائرات المسيّرة وإطلاق الرصاص في محيطه. وقد استهدف الرصاص قسم العناية المركّزة في المستشفى، ما أدّى إلى إصابة أحد المرضى، بحسب مدير المستشفى مروان السلطان. ولفت السلطان إلى أن الأطباء لم يتمكنوا من إكمال عملية جراحية بسبب خطورة الوضع.

اخترنا لك

الخارجية الفلسطينية: إسرائيل استولت على أرض لبطريركية الروم الأرثوذكس في القدس
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 17/6/2026
بسبب عقودها مع إسرائيل: طلاب ستانفورد يقاطعون كلمة رئيس غوغل خلال حفل التخرّج 
أحكام إرهاب بحق ناشطين من «فلسطين أكشن»
إسرائيل تقيم قاعدة عسكريّة في جنين للمرّة الأولى منذ توقيع اتفاق أوسلو

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
مهمَّشون حتى بالحرب: الضحايا الأجانب بلا وجوه ولا أسماء
22-06-2026
تقرير
مهمَّشون حتى بالحرب: الضحايا الأجانب بلا وجوه ولا أسماء
حدث اليوم - الإثنين 22 حزيران 2026
22-06-2026
أخبار
حدث اليوم - الإثنين 22 حزيران 2026
ماذا تريد إسرائيل من علي الطاهر؟
22-06-2026
تقرير
ماذا تريد إسرائيل من علي الطاهر؟
حصيلة محدثة في لبنان: 4,175 شهيداً، 12,164 جريحاً
500,000 $ قيمة «الإقامة الذهبية» في لبنان لاستقطاب هواة الاستثمار في بلدٍ بلا كهرباء ولا مصارف
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 22/6/2026