<strong>اليونيفيل: الجيش الإسرائيلي دمّر برج مراقبة للجيش اللبناني</strong>

اليونيفيل: الجيش الإسرائيلي دمّر برج مراقبة للجيش اللبناني

5 كانون الثاني 2025

ندّدت قوّات اليونيفيل، في بيانٍ لها أمس السبت، بتعمّد تدمير جيش الاحتلال الإسرائيلي لبرج مراقبة تابع للجيش اللبناني في منطقة اللبونة قضاء صور، بجوار موقع لليونيفيل.

كما أقدم جيش الاحتلال على تشويه الخط الأزرق مجدداً، إذ أزال أحد البراميل الزرقاء التي تحدّد خط الانسحاب بين لبنان وإسرائيل في اللبونة، بحسب البيان. واعتبرت اليونيفيل الاعتداءات الإسرائيلية على مواقعها ومواقع الجيش اللبناني خرقاً مباشراً لقرار مجلس الأمن 1701. 

يذكر أنَّ جيش الاحتلال الإسرائيلي خرق وقف إطلاق النار في لبنان 380 مرّة على الأقل، منذ بدء العمل بالاتفاق في 27 تشرين الثاني الفائت.

اخترنا لك

حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
27-06-2026
أخبار
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
«اتّفاق إطاري» من 14 بنداً، هذه هي:
بين «تحريرٍ كامل» و«إنجاز لإسرائيل»: ما هي أبرز التعليقات على اتّفاق واشنطن؟
قضية الأسبوع

اغتيال آمال خليل

ميغافون ㅤ

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
الفضيلة المُدرَّبة
دراسة

الفضيلة المُدرَّبة

علي إبراهيم قيس
قيل هذا الأسبوع: 21 - 27 حزيران 2026
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
27-06-2026
أخبار
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
 كأس ترامب المُرّة
27-06-2026
تقرير
 كأس ترامب المُرّة
«اتّفاق إطاري» من 14 بنداً، هذه هي:
بين «تحريرٍ كامل» و«إنجاز لإسرائيل»: ما هي أبرز التعليقات على اتّفاق واشنطن؟