«بيروت مدينتي» تعود إلى المواجهة البلدية

3 أيار 2025

لأوّل مرّة منذ تسع سنوات، تعود الانتخابات البلدية إلى بيروت، وتعود معها لائحة «ائتلاف بيروت مدينتي» التي أطلقت أمس الجمعة برنامجها الانتخابي، في قهوة «عروس البحر» في المنارة. وقد تحدّث عن اللائحة كل من المحامية جيهان رزق والمهندسة سهى منيمنة والمهندس فادي درويش، بحضور عدد من النوّاب والناشطين والمواطنين البيروتيين.

وقد شخّصت اللائحة الواقع الحالي نتيجة الإهمال والمحاصصة في المجالس البلدية المتعاقبة، وأطلقت برنامجها الانتخابي مفصّلةً مشاريع السنة الأولى، إلى جانب رؤية استراتيجية للسنين اللاحقة. وتنطلق الانتخابات البلدية في لبنان يوم غد الأحد، على أن يكون دور مدينة بيروت في 18 أيار.

اخترنا لك

حدث اليوم - الجمعة 19 حزيران 2026
19-06-2026
أخبار
حدث اليوم - الجمعة 19 حزيران 2026
حدث اليوم - الخميس 18 حزيران 2026
18-06-2026
أخبار
حدث اليوم - الخميس 18 حزيران 2026
أميركا تفرض عقوبات على سليمان فرنجية ومحمود قماطي
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 18/6/2026
ترامب يُنهي مغامرته في إيران

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
حدث اليوم - الأحد 21 حزيران 2026
21-06-2026
أخبار
حدث اليوم - الأحد 21 حزيران 2026
حصيلة محدثة في لبنان: 4,106 شهيداً، 12,153 جريحاً
لبنان محور جولة المفاوضات بين إيران وأميركا
حسين الذي وجد نفسَه حفّاراً للقبور
21-06-2026
تقرير
حسين الذي وجد نفسَه حفّاراً للقبور
والدة فوزينيا تصل أميركا بعد إعفائها من تكاليف الفيزا
قيل هذا الأسبوع: 14 حزيران - 20 حزيران 2026