جمعية ضحايا 4 آب ترجئ الوقفة الشهرية

بسبب العدوان ننتظر وقف الحرب لمتابعة مسيرة العدالة

4 تشرين الثاني 2024

أعلنت جمعية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت إرجاء الوقفة المعتادة في الرابع من كل شهر، والتي كان موعدها اليوم الإثنين، بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي «والمجازر التي ترتكب بحق شعبنا واللبنانيين العُزل». وقد اكتفت الجمعية بنشر بيان أكدت فيه على استمرار المطالبة بالعدالة والمحاسبة في جريمة 4 آب. 

وأشارت الجمعية في البيان إلى أنّ أهالي الضحايا ينتظرون أن تهدأ الأمور وتفتح قصور العدل أبوابها بصورة طبيعية، للتمكّن من استكمال «مسيرة المطالبة بالعدالة». وأكدت إصرار الأهالي على مواصلة الضغط بكل الاتجاهات من أجل هذه القضية. 

يُذكر أنها المرّة الثانية التي تُرجئ فيها الجمعية الوقفة الشهرية بسبب العدوان إذ امتنعت في تشرين الأول الماضي عن الدعوة إلى التجمّع في ظلّ الحرب. 

اخترنا لك

أهالي ضحايا المرفأ في وقفتهم الشهرية: «كي لا تتحوّل قضية المرفأ إلى ملف منسيّ»
70 شخصاً وكياناً مدّعى عليهم في ملف المرفأ
القاضي بيطار يختم تحقيقاته: الادّعاء على نحو 70 شخصاً في ملفّ انفجار المرفأ
طارق بيطار يتحرّر نهائياً من كابوس غسان عويدات
11-02-2026
تقرير
طارق بيطار يتحرّر نهائياً من كابوس غسان عويدات
رسالة أهالي ضحايا المرفأ لنواف سلام: هل تسعى الحكومة لعرقلة التحقيق؟

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
الفضيلة المُدرَّبة
دراسة

الفضيلة المُدرَّبة

علي إبراهيم قيس
قيل هذا الأسبوع: 21 - 27 حزيران 2026
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
27-06-2026
أخبار
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
 كأس ترامب المُرّة
27-06-2026
تقرير
 كأس ترامب المُرّة
«اتّفاق إطاري» من 14 بنداً، هذه هي:
بين «تحريرٍ كامل» و«إنجاز لإسرائيل»: ما هي أبرز التعليقات على اتّفاق واشنطن؟