Your browser does not support the video tag. حديث ثقافة «سينماتيك بيروت» يستضيف مهرجان «بعد الغياب» Share Button 6 شباط 2026 Share Button ينطلق مهرجان «اللقاء الثاني» بنسخته الثانية بعنوان «بعد الغياب»، في مشروع «سينماتيك بيروت» التابع لجميعة متروبوليس، يوم الجمعة في 6 شباط الجاري. يُنظّم المهرجان بالتعاون مع «شبكة الشاشات العربية البديلة»، وهو مكرّس للأرشيف السينمائي وممارساته. سينما ممارسات ثقافية اخترنا لك فكرة مانيفستو لفنون الجنوب القادم – حسين ناصر الدين نص يا قطعةً من كبدي محمد سويد ساهموا بدعم ميغافون آخر الأخبار مواد إضافيّة قضية الأسبوع اغتيال آمال خليل – ميغافون ㅤ 25-06-2026 تقرير فوز يسار نيويورك بدعمٍ من ممداني: لا لتمويل إسرائيل، لا لقمع المهاجرين 25-06-2026 يوميات عاشوراء النبطية مختصرة بسبب الاحتلال 25-06-2026 أخبار حدث اليوم - الخميس 25 حزيران 2026