في خرقٍ جديد لوقف إطلاق النار، استهدف جيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، سيّارة على طريق تلة الدبشة لجهة دوحة كفررمان. وأدّى الاستهداف إلى استشهاد شخصين، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.
وقد أطلق جيش الاحتلال النار، أمس الثلاثاء، على شبّان كانوا يعملون على انتشال الشهداء وفتح الطرقات في حي الدير بالنبطية الفوقا، فاستشهد بالاستهداف الشابان محمد أمهز وساجد الحاج علي.