مجزرة إسرائيلية أمام المركز الأميركي لتوزيع المساعدات

1 حزيران 2025

حوّل الاحتلال الإسرائيلي المراكز الأميركية المستحدثة لتوزيع المساعدات إلى مصيدةٍ لقتل الفلسطينيين الباحثين عن الطعام. فقد فتح جنود الاحتلال صباح اليوم النار على نقطتَين لتوزيع المساعدات من أصل أربعة، في غرب رفح وفي نتساريم.

في رفح ارتُكبَت مجزرة، حيث قُتل 32 شخصاً على الأقل وأُصيب أكثر من 115 آخرين، مع منع طواقم الهلال الأحمر من الوصول إلى مكان الاستهداف. وبحسب المكتب الإعلامي الحكومي، ارتفع عدد الشهداء في هذه المواقع إلى 49 شهيداً و220 جريحاً في أقل من أسبوع.

اخترنا لك

الخارجية الفلسطينية: إسرائيل استولت على أرض لبطريركية الروم الأرثوذكس في القدس
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 17/6/2026
بسبب عقودها مع إسرائيل: طلاب ستانفورد يقاطعون كلمة رئيس غوغل خلال حفل التخرّج 
أحكام إرهاب بحق ناشطين من «فلسطين أكشن»
إسرائيل تقيم قاعدة عسكريّة في جنين للمرّة الأولى منذ توقيع اتفاق أوسلو

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
مهمَّشون حتى بالحرب: الضحايا الأجانب بلا وجوه ولا أسماء
22-06-2026
تقرير
مهمَّشون حتى بالحرب: الضحايا الأجانب بلا وجوه ولا أسماء
حدث اليوم - الإثنين 22 حزيران 2026
22-06-2026
أخبار
حدث اليوم - الإثنين 22 حزيران 2026
ماذا تريد إسرائيل من علي الطاهر؟
22-06-2026
تقرير
ماذا تريد إسرائيل من علي الطاهر؟
حصيلة محدثة في لبنان: 4,175 شهيداً، 12,164 جريحاً
500,000 $ قيمة «الإقامة الذهبية» في لبنان لاستقطاب هواة الاستثمار في بلدٍ بلا كهرباء ولا مصارف
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 22/6/2026