15 مستشفى أخرجها الاحتلال عن الخدمة

25 تشرين الأول 2024

نشرت وزارة الصحة اللبنانية تقريراً وثّقت فيه الاعتداءات الإسرائيلية على المستشفيات والمراكز الصحية في لبنان، والتي بلغ عددها 55 اعتداءً استهدف 36 مستشفى، منذ 8 أكتوبر 2023.

وخرجت 8 مستشفيات عن الخدمة بشكل كامل و7 مستشفيات بشكل جزئي، إثر الاعتداءات والتهديدات الإسرائيلية. وتوزّعت المستشفيات المتضرّرة على محافظات جبل لبنان والجنوب والنبطية وبعلبك الهرمل، بينما شملت الأضرار تطاير زجاج المستشفيات وتدمير الأقسام والمعدّات الطبية وتمديدات الكهرباء والماء.

اخترنا لك

نتنياهو: لبنان أقرّ بحقّنا بالحفاظ على منطقة أمنية
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
27-06-2026
أخبار
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
«اتّفاق إطاري» من 14 بنداً، هذه هي:
بين «تحريرٍ كامل» و«إنجاز لإسرائيل»: ما هي أبرز التعليقات على اتّفاق واشنطن؟
قضية الأسبوع

اغتيال آمال خليل

ميغافون ㅤ

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
الكونغو يتأهّل، لومومبا يكسر جموده
نتنياهو: لبنان أقرّ بحقّنا بالحفاظ على منطقة أمنية
الفضيلة المُدرَّبة
دراسة

الفضيلة المُدرَّبة

علي إبراهيم قيس
قيل هذا الأسبوع: 21 - 27 حزيران 2026
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
27-06-2026
أخبار
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
 كأس ترامب المُرّة
27-06-2026
تقرير
 كأس ترامب المُرّة